بعد تلقيه عرضًا فرنسيًا

هل يوافق الهلال على رحيل سعود عبدالحميد؟

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٢ مساءً
هل يوافق الهلال على رحيل سعود عبدالحميد؟
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن النجم سعود عبدالحميد، بات قريبًا من مغادرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تلقيه عرضًا فرنسيًا.

عرض فرنسي لسعود عبدالحميد

وأكدت تقارير خلال الساعات الماضية، أن سعود عبدالحميد يُعد هدفًا رئيسيًا لنادي تولوز الفرنسي، وسيجتمع مسؤولوه مع نادي الهلال، من أجل التفاوض بشأن حسم الصفقة في الصيف.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Alhilal_EN

أسباب تُمهد لرحيل اللاعب

وقد توافق الإدارة الهلالية على رحيل سعود في الصيف للعديد من الأسباب، أبرزها؛ رغبة النادي في التعاقد مع مزيد من الصفقات العالمية في فترة الانتقالات، وتعويضه بلاعب أوروبي، في إطار الاستعداد للمشاركة بكأس العالم للأندية 2025.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Alhilal_FC

كما أن سعود عبدالحميد، يُعد واحدًا من أبرز الأظهرة في آسيا، نظرًا للإمكانيات الفنية والبدنية؛ والسرعة الكبيرة التي يتمتع بها، وسبق أن أكد مدرب الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس بأنه يُمكنه اللعب في أوروبا.

ويُجيد سعود اللعب في أكثر من مركز، حيث إن مركزه الأساسي ظهير أيمن، ولكنه سبق وشارك كظهير أيسر سواء مع المنتخب السعودي أو الهلال، وظهر بشكل مميز، بالإضافة إلى قدرته على اللعب كلاعب وسط ارتكاز أو قلب دفاع.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Alhilal_FC

أبرز أرقام سعود هذا الموسم

وشارك سعود عبدالحميد في 48 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع بطولات الموسم الرياضي الحالي، وساهم في تسجيل 12 هدفًا، حيث تمكن من هز الشباك 4 مرات وقدم 8 تمريرات حاسمة.