في الميركاتو الصيفي المقبل

ناديان سعوديان يفاوضان ناهيتان نانديز

الإثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٨ مساءً
ناديان سعوديان يفاوضان ناهيتان نانديز
المواطن - فريق التحرير

أبدى ناديان في دوري روشن السعودي، اهتمامهما بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كالياري، الأوروغوياني ناهيتان نانديز، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ناهيتان نانديز مطلوب في دوري روشن

وينتهي عقد ناهيتان نانديز صاحب الـ28 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كالياري بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، ما يُسهل من التفاوض معه.

ناهيتان نانديز
نانديز – المصدر sempreinter

وأكد الصحافي الإيطالي الشهري، جيانلوكا دي مارزيو، أن ناديين سعوديين يفاوضان نانديز، بعدما اقترب من مغادرة كالياري نظرًا لنهاية تعاقده؛ وعدم وجود أي مفاوضات مع ناديه حتى الآن لتجديد عقده.

ولم يكشف دي مارزيو، عن الأندية السعودية التي تفاوض نانديز، إلا أن نادي الاتحاد سبق ودخل في مفاوضات معه، وكان قريبًا من حسم الصفقة، قبل أن تفشل، وربما يكون أحد الفرق المهتمة بضمه.

ناهيتان نانديز
نانديز

نانديز مع كالياري

وانضم ناهيتان نانديز إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كالياري في عام 2019، قادمًا من بوكا جونيورز الأرجنتيني، ويُعد من الركائز الأساسية في تشكيلته.

وشارك نانديز في 31 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كالياري في الدوري الإيطالي الممتاز هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدفين وصنع هدفين، وتبلغ قيمته 5 ملايين يورو، وذلك وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.

ناهيتان نانديز
نانديز – المصدر onefootball