محمد صلاح ودي بروين الأبرز

ميركاتو قوي منتظر بالدوري السعودي

الإثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٢ مساءً
ميركاتو قوي منتظر بالدوري السعودي
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ستشهد انضمام مزيد من الصفقات عالمية إلى الدوري السعودي للمحترفين، وأبرزها النجم المصري محمد صلاح.

الأندية الكبرى تواصل التدعيم

وأكد خبير انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو: “أتوقع أن يكون الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي مشابهًا لما حدث الصيف الماضي، رغم صعوبة الموضوع، ولكن الهدف هو جلب لاعبين في أفضل مستواهم وليس في نهاية مسيرتهم”.

الهلال - صدارة ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وأضاف: “في الاتحاد، لم يكونوا سعداء بما حدث في الأشهر الماضية، وسيعملون على تعويض النقص الموجود في الميركاتو القادم بصفقات، الهلال، طبعًا سيكون لديه صفقات جديدة كالعادة”.

وتابع فابريزيو رومانو، خلال تصريحاته مع منصة مايكس للبودكاست: “النصر سيواصل بناء الفريق حول كرستيانو رونالدو، وسمعت كذلك بأن الأهلي سيجلب لاعبين مهمين للغاية في الميركاتو المقبل”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

صفقات عالمية في الدوري السعودي

واستكمل تصريحاته: “نادي الشباب سيعمل على جلب أسماء مهمة هذا الصيف، صيف الشباب سيكون مهمًا للغاية، سوق الانتقالات في الدوري السعودي سيكون حافلًا بالكثير مجددًا”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “وبقية الفرق أيضًا ستسعى للتعاقد مع لاعبين جيدين، التوجه في الدوري هو جلب أسماء مميزة في الملعب، وليس مجرد أسماء كبيرة فقط، الهدف هو جلب أسماء قادرة على تقديم الإضافة”.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC

محمد صلاح ودي بروين الأبرز

واختتم فابريزيو رومانو تصريحاته قائلًا: “محمد صلاح وكيفين دي بروين ومارك أندريه تير شتيجن ضمن الأسماء الكبيرة المستهدفة من الدوري السعودي، ودي بروين مستهدف من الدوري الأمريكي أيضًا”.

دي بروين - مانشستر سيتي