بعد أنباء انتقاله لريال مدريد

موقف مبابي من المشاركة بأولمبياد باريس 2024

السبت ١١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤١ مساءً
موقف مبابي من المشاركة بأولمبياد باريس 2024
المواطن - فريق التحرير

أنهى مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، خلافًا مع نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، والذي اقترب للغاية من الانتقال رسميًا إلى صفوف المرينغي.

الرحيل عن باريس رسميًا

وينتهي عقد النجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وأعلن رسميًا بالأمس، رحيله عن ناديه، وأكدت تقارير اتفاقه على الانتقال إلى ريال مدريد لمدة 5 سنوات.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

الريال يرفض مشاركة مبابي في الأولمبياد

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “تم حسم الخلاف الخاص بشأن مشاركة مبابي في دورة الألعاب الأولمبية (أولمبياد باريس 2024)، حيث لن يتواجد اللاعب مع فرنسا في الأولمبياد بشكل مؤكد”.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “لن يعلن المهاجم الفرنسي انتقاله إلى ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قد يصدر الإعلان بين 3 و9 يونيو المقبل”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English

وأضافت “ماركا”: “وجود سيناريوهين محتملين لموعد تقديم مبابي في “سانتياجو برنابيو”: الاحتمال الأول أن يكون التقديم قبل اليورو بشرط الحصول على موافقة من الاتحاد الفرنسي، وهو أمر ليس سهلا”.

وجاء في ختام التقرير: “السيناريو الآخر أن يكون تقديم النجم الفرنسي بعد انتهاء مشوار فرنسا في اليورو، ثم يصل اللاعب إلى مدريد مباشرة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتقديمه قبل الذهاب في إجازة”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English