في دوري روشن

موعد مباراة النصر ضد الهلال وتردد SSC الناقلة للقاء

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٥١ مساءً
موعد مباراة النصر ضد الهلال وتردد SSC الناقلة للقاء
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة النصر ضد الهلال في الجولة الـ 32 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تنطلق بعد غدٍ الجمعة.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب الأول بارك، كما تُنقل المباراة عبر قناة SSC.

تردد قناة SSC الناقلة لـ مباراة النصر ضد الهلال

التردد 12418

معدل الترميز 27500

استقطاب القناة : أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4.

وفي أولى مباريات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي غدًا الخميس، يلعب الطائي ضد الفتح عند الساعة السادسة مساء، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية.

وتُقام مباراتان عند الساعة التاسعة مساء، حيث يلعب الخليج ضد الاتحاد، على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويحل الرائد ضيفًا على الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

ترتيب دوري روشن قبل بدء منافسات الجولة الـ 32

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل الجولة الـ32، كالتالي؛ الهلال في صدارة الترتيب برصيد 89 نقطة، يليه النصر بـ77 نقطة، وحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثالثًا برصيد 58 نقطة.

ويتواجد التعاون في المركز الرابع برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الاتحاد، يليه الاتفاق برصيد 44 نقطة، ثم الفتح برصيد 42 نقطة، بالتساوي مع الفيحاء، ثم الشباب بـ41 نقطة، ثم ضمك بـ39 نقطة.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوحدة، ثم الرائد بـ32 نقطة، يليه الرياض برصيد 30 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز الـ15 برصيد 29 نقطة، ثم الأخدود، بالتساوي مع الطائي، فيما يتذيل الحزم الترتيب برصيد 20 نقطة، وتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

وفي وقت سابق، أثار الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني المقرب من النصر الجدل بتحديده لـ سعر إقامة ممر شرفي من النصر لـ الهلال، وذلك بعد تتويج الأخير بلقب دوري روشن موسم 2023/ 2024.

وأُثيرت في الفترة الأخيرة، أزمة أن الفريق الكروي الأول بنادي النصر قد يرفض إقامة ممر شرفي للاعبي الأزرق في ملعب الأول بارك خلال مباراة الفريقين في الجولة الـ 32 من دوري روشن مساء الجمعة .

الإعلامي فلاح القحطاني كتب تغريدة عبر حسابه في منصة “إكس” قائلًا: “بالنسبة لاستجداء بعض الهلاليين ممر شرفي من النصر السعودي العالمي، ونجومه كريستيانو رونالدو ورفاقه لتسويق فريقهم عالميًّا بحضرة القنوات العالمية، التي تتابع النصر ونجومه بقيادة الدون برأيي يجب أن يدفعوا مبلغًا ماليًّا لا يقل عن 5 ملايين يورو مقابل الحصول على براند النصر والتسويق”.