خلال الميركاتو الصيفي المقبل

منافسة سعودية أمريكية على ضم نجم ريال مدريد

الثلاثاء ١٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٦ مساءً
منافسة سعودية أمريكية على ضم نجم ريال مدريد
المواطن - فريق التحرير

يحظى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، باهتمام من أندية دوري روشن السعودي والدوري الأمريكي، لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

منافسة قوية لضم نجم ريال مدريد

وينتهي عقد ناتشو صاحب الـ34 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الصيف المقبل، وأكدت تقارير عديدة أنه سيرحل بالمجان بعد نهاية الموسم.

وذكر خبير الميركاتو في أوروبا، فابريزيو رومانو: “تلقى ناتشو عروضًا من أندية في الدوري الأمريكي، وأخرى بدوري روشن السعودي، من أجل التوقيع معه في نهاية الموسم”.

نجم ريال مدريد ناتشو
ناتشو

وأضاف فابريزيو رومانو: “ما يزال من المتوقع أن يرحل ناتشو عن المرينغي كلاعب حر، لكن ليس لديه نية للبقاء في أوروبا، وبالتأكيد لن يلعب في الدوري الإسباني لنادٍ آخر”.

واختتم خبير انتقالات اللاعبين حديثه، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قائلًا: “الانتقال إلى دوري روشن السعودي أو الدوري الأمريكي هي الخيارات التي يدرسها ناتشو”.

وكان المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد أكد أن استمرار ناتشو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الموسم الرياضي المقبل سيكون بيد اللاعب نفسه.

نجم ريال مدريد ناتشو
ناتشو

المرينغي يستعد ألافيس

على الجانب الآخر، يستعد المرينغي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألافيس، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني الممتاز.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden