متمنيًا إنهاء الموسم بالتتويج باللقب

لويس كاسترو: نسعى لإعادة كأس الملك لخزائن النصر

الخميس ٣٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٢ مساءً
لويس كاسترو: نسعى لإعادة كأس الملك لخزائن النصر
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، أن لاعبي النصر جاهزون لمباراة الهلال، غدًا الجمعة، متمنيًا الفوز بلقب كأس الملك، الغائب عن خزائن العالمي منذ سنوات.

لويس كاسترو يتمنى التتويج باللقب

وقال كاسترو: “مساء الخير للجميع، شكرًا لحضوركم وسائل الإعلام والصحافة وسعيد بوجود فريقي في النهائي، كأس لديه وزن ثقيل هنا والفرق كلها أعطت أفضل ما لديها وسعيدين بوجودنا في النهائي”.

وتابع لويس كاسترو في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة النصر ضد الهلال: “النهائيات أمر خاص للاعبين والمدربين والجميع، وهي مباراة واحدة نريد الانتصار فيها لإكمال الطريق، تاريخ النصر يريد استرجاع هذه الكأس”.

كأس الملك - كأس خادم الحرمين الشريفين
كأس البطولة – المصدر @KingCupSA

وأضاف: “نريد ضم هذه الكأس للخزينة المليئة بالكؤوس، تجهيز الفريق هو تجهيز عادي للعب أمام الهلال، عملنا على الإعداد لوضعيات مختلفة في المواجهة تصنع الفارق، ونسعى لنكون بأفضل جاهزية”.

واستكمل لويس كاسترو: “طوال مسيرتي أعد فقط بالعمل الجاد والاحترافية الكاملة، العمل هو ما أتمسك به وأسير به في طريقي، لا استخدم المؤتمرات الصحافية لإطلاق الوعود، نعد الجماهير بالعمل والعطاء بأفضل شكل”.

لويس كاسترو
كاسترو – المصدر @AlNassrFC

إنهاء الموسم بالفوز باللقب

وواصل: “بدأنا الموسم بكأس ونتطلع لإنهاء الموسم بكأس آخر، هذا هو تفكيري وطموحي، تفكير مدرب الخصم مختلف هو خسر كأس في بداية الموسم ويريد إنهاء الموسم بكأس، تفكيرنا مختلف”.

وأردف لويس كاسترو: “الكأس يمثل اسم الملك وهناك هيبة لهذا التتويج، ولدينا مسؤولية كبيرة في هذه المواجهة للفوز”.

وتابع: “الحقيقة أن غدًا سيكون هناك فريقان كبار في أرضية الميدان، نتمنى ألا تكون مواجهة الغد مثل المواجهات الماضية، هناك ضغط طبيعي في هذه المواجهات وإذا لم تتحمل الضغط الأفضل ألا تتواجد في النهائي وبإمكانك البقاء في المنزل ولن تشعر بالضغوط”.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

النصر يبني فريقاً

وأضاف لويس كاسترو: “النصر كنادٍ يبني فريقاً ستكون لديه خطوات ثابتة في النجاح بالمواسم القادمة، الهلال قام بموسم محترم وهذا لا يمنعنا في إكمال طريقنا في البناء.. نعم هناك تفاوت بسيط بيننا وبين الهلال ولكن نحن نسير في الطريق الصحيح ولدينا شعور الانتصار لأننا نسير”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “حياتي كتاب مفتوح، تاريخي كتبته بالعمل اليومي ولا أبحث عن الأعذار، النجاح ليس بالنتائج فقط، والنتائج لا تعكس العمل أحيانًا.. العمل الذي قام به الهلال يستحق به الفوز في الدوري وهذا لا يعني أن المركز الثاني لم يقم بالعمل”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC