كريستيانو رونالدو يتقدم قائمة البرتغال في يورو 2024

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٧ مساءً
كريستيانو رونالدو يتقدم قائمة البرتغال في يورو 2024
المواطن - فريق التحرير

أعلن المدير الفني روبرتو مارتينيز، عن قائمة منتخب البرتغال في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، ويتصدرها قائد فريق النصر، كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو يتصدر القائمة

وجاء كريستيانو رونالدو في صدارة قائمة منتخب البرتغال، بعد مواصلة التألق مع النصر في الموسم الرياضي الحالي، حيث يُعد الأكثر مساهمة بالأهداف في دوري روشن السعودي، ويتصدر قائمة الهدافين.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل 33 هدفًا، وقدم 11 تمريرة حاسمة، كما ساهم في تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشهدت قائمة منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، تواجد ثنائي من دوري روشن السعودي بجانب رونالدو، وهما؛ نجم النصر، أوتافيو، ونجم فريق الهلال، روبن نيفيز.

روبن نيفيز
نيفيز – المصدر @Alhilal_FC

قائمة منتخب البرتغال

وجاءت قائمة البرتغال في يورو 2024، كالتالي؛ ديوجو كوستا، خوسيه سا، روي باتريسيو، الدفاع: أنطونيو سيلفا، دانيلو بيريرا، ديوجو دالوت، جونسالو إيناسيو، جواو كانسيلو، نيلسون سيميدو.

وضمت القائمة أيضًا؛ نونو مينديز، بيبي، روبن دياز، برونو فيرنانديز، جواو نيفيس، جواو بالينيا، روبن نيفيز، فيتينيا، أوتافيو، كريستيانو رونالدو، برناردو سيلفا، ديوجو جوتا.

ويتواجد في قائمة منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، كل من؛ فرانشيسكو كونسيساو، جونسالو راموس، جواو فيليكس، بيدرو نيتو ورافاييل لياو.

قائمة منتخب البرتغال
قائمة المنتخب – المصدر @selecaoportugal