عطيف يُطالب بمحاسبة المسؤول عن ضم نجم الاتحاد!

الثلاثاء ١٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٩ مساءً
عطيف يُطالب بمحاسبة المسؤول عن ضم نجم الاتحاد!
المواطن - فريق التحرير

طالب نجم الكرة السعودية السابق، عبده عطيف، بمحاسبة المسؤول عن التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرتغالي فيليبي جوتا.

عطيف ينتقد تعاقد الاتحاد مع جوتا

وقال عطيف، عبر قناة “العربية”: “قبل أن يأتي المدير الرياضي، تم الإبقاء على رومارينيو، وإيغور كورونادو، وعبدالرازق حمدالله، وأحمد حجازي”.

وتابع: “كان هناك مشكلة في نادي الاتحاد بسبب الرؤية في اختيار العناصر وليس المال، وهذا ظهر بعدما تم التعاقد مع جوتا مقابل 30 مليون يورو، وكذلك فيليبي جاء بمبلغ كبير”.

جوتا
اللاعب البرتغالي – المصدر @ittihad

وواصل عبده عطيف تصريحاته، قائلًا: “هذا يعني أنه لم تكن هناك مشكلة في المال وإنما خطأ استراتيجي كبير، ويجب محاسبة من فعل هذا”.

واختتم عطيف تصريحاته قائلًا: “تم استبعاد حارس نادي الاتحاد، البرازيلي مارسيلو جروهي، رغم أنه كان الوحيد المتألق، وحاضر بقوة وفي أفضل حالاته”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

معاناة العميد هذا الموسم

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تراجع الأداء والنتائج هذا الموسم، حيث ودع منافسات دوري أبطال آسيا وكأس الملك أمام الهلال، كما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الأزرق.

ويُقدم العميد مستوى محبطًا في دوري روشن السعودي، حيث يتواجد في المركز الخامس بـ50 نقطة، من الفوز 15 مرة، والخسارة 11 مرة وخسر 5 مرات، وودع كأس العالم للأندية من ربع النهائي ضد الأهلي المصري.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad