في الميركاتو الصيفي المقبل

عرض سعودي جديد لضم رافينيا

الجمعة ٣١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٦ صباحاً
عرض سعودي جديد لضم رافينيا
المواطن - فريق التحرير

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، البرازيلي رافينيا، عرضًا جديدًا للانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

عرض جديد أمام رافينيا

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “رافينيا رفض عرضًا من أحد أندية دوري روشن السعودي مؤخرًا، لكنه تلقى عرضًا مغريًا جديدًا”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “وفقًا لمعلوماتنا، فإن أحد أقوى الأندية السعودية مستعد لدفع مبالغ مالية كبيرة، من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي”.

رافينيا - رافينها
النجم البرازيلي

وتابعت: “برشلونة يمكن أن يحصل على ما لا يقل عن 100 مليون يورو، بجانب 7 ملايين كمتغيرات التي اتفق عليها النادي الكتالوني مع ليدز في صيف 2022″.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه سيتم مضاعفة راتب رافينيا مقارنة براتبه الحالي في برشلونة، ولكن على الرغم من ذلك؛ فإن اللاعب البرازيلي وعائلته يرغبون في البقاء في برشلونة.

رافينيا
النجم البرازيلي – المصدر @fcbarcelona_ara

واستكملت “موندو ديبورتيفو”: “تفكير اللاعب البرازيلي في الرحيل عن برشلونة، سيكون في حالة واحدة، وهي حصوله على عرض مميز من أحد كبار البريميرليج”.

وجاء في ختام التقرير: “رافينيا يرغب في معرفة رأي المدرب الجديد لبرشلونة هانز فليك، خاصة وأن عقد اللاعب مستمر حتى صيف 2027”.

رافينيا
النجم البرازيلي – المصدر @fcbarcelona_ara

برشلونة يسعى لبيع اللاعب

ويحتاج برشلونة لبيع بعض اللاعبين هذا الصيف، بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها النادي، ويُعد رافينيا على رأس القائمة المتوقع رحيلها، خاصة وأنه ليس لاعبًا أساسيًا وله قيمة بيع عالية.