شيرر: بيلينغهام سيلعب دورًا في نتائج إنجلترا باليورو

الإثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٢ مساءً
شيرر: بيلينغهام سيلعب دورًا في نتائج إنجلترا باليورو
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم الكرة الإنجليزية السابق، آلان شيرر، أن نجم ريال مدريد، جود بيلينغهام، قادر على قيادة منتخب إنجلترا للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

بيلينغهام يُمكنه قيادة إنجلترا للفوز باللقب

وقال آلان شيرر: “بيلينغهام يمكنه أن يكون العامل الحاسم، عندما تنظر لما حققه، أرقامه هذا الموسم مع الريال، أهدافه وصناعته للأهداف، ما حققه هذا الموسم ليس بالأمر السهل على الإطلاق”.

وتابع خلال تصريحاته لوكالة الأنباء البريطانية “بي.إيه.ميديا: “عندما تفكر في الذهاب إلى الريال واللعب في هذا الملعب، والضغط الذي تتعرض له وأنت شاب صغير، فيجب عليك أن تستغل هذا كميزة”.

جود بيلينغهام
النجم الإنجليزي – المصدر @realmadriden

وأضاف: “لا شك في أن اللعب مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأوروبية، لن يزعج بيلينغهام، يمكنك أن تدرك مدى اتزانه.. سيلعب دورًا كبيرًا فيما سيحققه المنتخب في يورو 2024”.

ويُقدم بيلينغهام، مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حيث خاض 27 مباراة معه هذا الموسم، ونجح في تسجيل 19 هدفًا، وساهم في تتويجه بلقب الدوري الإسباني والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

جود بيلينغهام
النجم الإنجليزي – المصدر @realmadrid

منتخب إنجلترا يُمكنه الفوز

وتابع: “أعتقد أن حظوظ إنجلترا للتتويج باللقب، ستكون كبيرة للغاية مقارنةً بالماضي، خاصةً مع المهاجمين الستة الذين نمتلكهم.. في النسخة السابقة كنا قريبين من التتويج على ملعب ويمبلي، لكننا خسرنا بركلات الترجيح أمام إيطاليا”.

واختتم شيرر تصريحاته قائلًا: “هذه فرصة لهذا الجيل من اللاعبين، لكتابة أسمائهم في التاريخ، وأن يكونوا عظماء مثل جيل 66 الذي فاز بكأس العالم”.

منتخب إنجلترا
لاعبو إنجلترا – المصدر @England