يستعد للمشاركة بالبطولة للمرة السادسة

رونالدو: فخور بتمثيل منتخب البرتغال في اليورو

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٠ مساءً
رونالدو: فخور بتمثيل منتخب البرتغال في اليورو
المواطن - فريق التحرير

أعرب قائد فريق النصر، كريستيانو رونالدو، عن سعادته بالتواجد في قائمة منتخب البرتغال الأول لكرة القدم بكأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

رونالدو فخور بالمشاركة في اليورو

وأعلن المدير الفني روبرتو مارتينيز، عن قائمة البرتغال في “يورو 2024″، ويتصدرها قائد كريستيانو رونالدو، ليقترب من تسجيل مشاركته في البطولة للمرة السادسة في تاريخه.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ونشر رونالدو صورة له بقميص منتخب بلاده، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، وعلق قائلًا: “فخور بتمثيل منتخب البرتغال مرة أخرى في اليورو.. سنذهب إلى هناك بكل قوتنا!”.

ويتواجد منتخب البرتغال الأول لكرة القدم في المجموعة السادسة ببطولة “يورو 2024” التي ستنطلق يوم 18 يونيو المقبل، وتضم مجموعته كلًا من؛ جورجيا، تركيا والتشيك.

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو بقميص البرتغال – المصدر @Cristiano

قائمة منتخب البرتغال

وجاءت قائمة البرتغال في يورو 2024، كالتالي؛ ديوجو كوستا، خوسيه سا، روي باتريسيو، الدفاع: أنطونيو سيلفا، دانيلو بيريرا، ديوجو دالوت، جونسالو إيناسيو، جواو كانسيلو، نيلسون سيميدو.

وضمت القائمة أيضًا؛ نونو مينديز، بيبي، روبن دياز، برونو فيرنانديز، جواو نيفيس، جواو بالينيا، روبن نيفيز، فيتينيا، أوتافيو، كريستيانو رونالدو، برناردو سيلفا، ديوجو جوتا.

ويتواجد في قائمة منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، كل من؛ فرانشيسكو كونسيساو، جونسالو راموس، جواو فيليكس، بيدرو نيتو ورافاييل لياو.

قائمة منتخب البرتغال
قائمة المنتخب – المصدر @selecaoportugal