في الميركاتو الصيفي المقبل

حالة تُقرب ديبالا من دوري روشن

الثلاثاء ١٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٧ مساءً
حالة تُقرب ديبالا من دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض على موقف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي في الموسم الرياضي الجديد.

ديبالا يُفكر في مغادرة روما

وذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية: “النجم الأرجنتيني عاد للتفكير في مستقبله، خاصة في حال فشل روما في التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا”.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر romapress

وأضافت: “ديبالا لديه شرط جزائي في عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما بقيمة 12 مليون يورو، صالحة حتى نهاية شهر يوليو من كل عام”.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أنه بالموسم المقبل عند نهاية 50% من المباريات سيتجدد عقد النجم الأرجنتيني تلقائيًا مع الجيالوروسي حتى عام 2026.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيني

الانتقال إلى دوري روشن

ولفتت “كوريري ديلو سبورت”، إلى أنه من دون تحديد ملامح مشروع يًحقق لديبالا طموحاته، فسيتجه النجم الأرجنتيني لخيار الرحيل عن الفريق، خصوصًا أنه يلقى اهتمامًا من أندية دوري روشن السعودي.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر @FabrizioRomano

وجاء في ختام تقرير الصحيفة الإيطالية: “وكلاء ديبالا وجهوا اهتمامهم نحو الأندية السعودية الراغبة في ضمان راتب قدره 8 ملايين يورو”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما خطر الغياب عن دوري أبطال أوروبا في الموسم الرياضي الجديد، خاصة أنه يحتل المركز السادس حاليًا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ60 نقطة بفارق 3 نقاط عن المراكز المؤهلة للمسابقة.

روما ضد تورينو - ديبالا - لوكاكو