ينتهي تعاقدهما هذا الموسم

توني كروس يُحدد مصير مودريتش

الثلاثاء ١٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٣ مساءً
توني كروس يُحدد مصير مودريتش
المواطن - فريق التحرير

يلعب النجم الألماني توني كروس، دورًا كبيرًا في تحديد مستقبل زميله الكرواتي لوكا مودريتش، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

مصير مودريتش مرتبط بقرار توني كروس

وتنتهي عقود الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الصيف المقبل، وقد يرحلا بالمجان في نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وذكر برنامج “الشيرنجيتو”: “ما يزال مودريتش غير مستقر بشأن مستقبله حتى الآن، لأن ريال مدريد لم يتواصل معه، كما أنه طلب موعدًا مع كبار المسؤولين في المرينغي، لكنه لم يتلقَ أي رد حتى الآن”.

توني كروس
كروس – المصدر @realmadriden

وأشار البرنامج الإسباني، إلى أن توني كروس لديه عرض لتجديد عقده من ريال مدريد، وعلى الأغلب سيوافق عليه، إلا أنه لم يرد على مسؤولي النادي حتى الآن، لذلك يوجد قلق بين مسؤولي المرينغي بشأن هذا الأمر.

وجاء في ختام تقرير برنامج “الشيرنجيتو”: “توني كروس إذا قرر الاعتزال وعدم تجديد عقده، فإن هذا الأمر سيزيد من فرص بقاء مودريتش كثيرًا، لكن إذا وافق على التجديد ستكون فرص النجم الكرواتي للاستمرار ضئيلة للغاية”.

مودريتش
لوكا – المصدر @lukamodric10

ريال مدريد يستعد لمواجهة ألافيس

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره ألافيس، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني الممتاز.

ريال مدريد
لاعبو الفريق – المصدر @realmadriden