رغم محاولات الريال لتجديد عقده

توني كروس يعلن اعتزاله بعد يورو 2024

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٠ مساءً
توني كروس يعلن اعتزاله بعد يورو 2024
المواطن - فريق التحرير

حسم نجم ريال مدريد، الألماني توني كروس، قراره النهائي بشأن مستقبله في الموسم الرياضي الجديد، وأعلن، قبل قليل، اعتزله لعب كرة القدم بعد نهاية الموسم الحالي.

نهاية التعاقد هذا الموسم

وينتهي عقد كروس مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد هذا الموسم، وكانت تحاول الإدارة إقناعه بالتجديد لموسم رياضي آخر، إلا أنه قرر وضع حد لمسيرته.

توني كروس
كروس – المصدر @FabrizioRomano

توني كروس يعتزل اللعب

وقال توني كروس: “17 يوليو 2014 يوم تقديمي في ريال مدريد، اليوم الذي غير حياتي، كانت البداية لفصل جديد في أكبر نادٍ في العالم. بعد 10 سنوات، في نهاية هذا الموسم، سينتهي هذا الفصل”.

وأضاف: “لن أنسى أبدًا هذا الوقت الناجح، وأود أن أشكر بشكل خاص كل من استقبلني بقلب مفتوح ووثق بي. أود أن أشكركم أيها المدريديستا الأعزاء، على عاطفتكم وحبكم من اليوم الأول حتى اليوم الأخير”.

نجم ريال مدريد توني كروس
كروس – المصدر @realmadrid

وتابع توني كروس في رسالته للجماهير عبر حسابه الرسمي على موقع “انستقرام”: “يعني هذا القرار أن مسيرتي كلاعب كرة قدم ستنتهي هذا الصيف بعد بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024)”.

وواصل رسالته، قائلًا: “قلت دائمًا ريال مدريد آخر نادٍ لي. أنا سعيد وفخور، لأن في رأيي وجدت التوقيت المناسب لقراري وأنني استطعت اختياره بنفسي”.

واختتم توني كروس رسالته قائلًا: “كان طموحي دائمًا أن أنهي مسيرتي في قمة مستواي. من الآن فصاعدًا، هناك فكرة واحدة فقط، أن نتوج باللقب 15 في دوري الأبطال. يحيا مدريد ولا شيء غيره”.

توني كروس
كروس – المصدر @realmadrid