بتواجد كانتي.. ديشامب يعلن قائمة فرنسا في يورو 2024

الخميس ١٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥١ مساءً
بتواجد كانتي.. ديشامب يعلن قائمة فرنسا في يورو 2024
المواطن - فريق التحرير

أعلن المدير الفني لمنتخب فرنسا، ديديه ديشامب، عن قائمة الديوك لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، وشهدت عودة نجم الاتحاد، نغولو كانتي.

كانتي يعود للمنتخب

وشهدت قائمة منتخب فرنسا الأول لكرة القدم لمنافسات بطولة يورو 2024 مفاجأة كبرى، بتواجد النجم كانتي، الذي يُغيب عن المشاركة الدولية منذ يونيو 2022.

وانضم كانتي إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي، قادمًا من تشيلسي، ويُعد من الركائز الأساسية في صفوف العميد، وشارك معه في 28 مباراة بدوري روشن السعودي، ونجح في تسجيل هدفين وصنع 5 آخرين.

نغولو كانتي
النجم الفرنسي – المصدر @ittihad

قائمة منتخب فرنسا في يورو 2024

ويستعد منتخب فرنسا الأول لكرة القدم للمشاركة في يورو 2024 التي ستُقام في ألمانيا، خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو، حيث يتواجد في المجموعة الرابعة التي تضم كل من؛ بولندا، النمسا وهولندا.

وجاءت قائمة فرنسا، كالتالي؛ مايك مانيان، بريس سامبا، ألفونس أريولا، ثيو هيرنانديز، ويليام ساليبا، إبراهيما كوناتي، دايو أوباميكانو، بينجامين بافارد، جول كوندي، فيرلاند ميندي وجوناثان كلاوس.

منتخب فرنسا
لاعبو المنتخب – المصدر @equipedefrance

كما يتواجد في القائمة، كل من؛ أنطوان غريزمان، إدواردو كامافينغا، أوريلين تشواميني، وارن زائير إيمري، أدريان رابيو، يوسف فوفانا ونغولو كانتي.

ويقود هجوم منتخب فرنسا كل من؛ كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي، أوليفيه جيرو، ماركوس تورام، برادلي باركولا، كينغسلي كومان وراندال كولو مواني.

كيليان مبابي مع منتخب فرنسا - باريس سان جيرمان - ريال مدريد
مبابي – المصدر @FrenchTeam