انطلاق الجولة الـ32 من دوري روشن بـ3 مباريات غدًا

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٦ مساءً
انطلاق الجولة الـ32 من دوري روشن بـ3 مباريات غدًا
المواطن - فريق التحرير

تنطلق منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي، مساء يوم غد الخميس، بـ3 مواجهات، وسط صراع قوي لتحقيق الثلاث نقاط والتقدم في الترتيب.

موعد مباريات الغد

وفي أولى مباريات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي، يلعب الطائي ضد الفتح عند الساعة السادسة مساء، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية.

وتُقام مباراتان عند الساعة التاسعة مساء، حيث يلعب الخليج ضد الاتحاد، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويحل الرائد ضيفًا على الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

الرائد
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل الجولة الـ32، كالتالي؛ الهلال في صدارة الترتيب برصيد 89 نقطة، يليه النصر بـ77 نقطة، وحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثالثًا برصيد 58 نقطة.

ويتواجد التعاون في المركز الرابع برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الاتحاد، يليه الاتفاق برصيد 44 نقطة، ثم الفتح برصيد 42 نقطة، بالتساوي مع الفيحاء، ثم الشباب بـ41 نقطة، ثم ضمك بـ39 نقطة.

التعاون
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوحدة، ثم الرائد بـ32 نقطة، يليه الرياض برصيد 30 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز الـ15 برصيد 29 نقطة، ثم الأخدود، بالتساوي مع الطائي، فيما يتذيل الحزم الترتيب برصيد 20 نقطة، وتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

أبها
لاعبو أبها – المصدر @abhaFC