ضمن منافسات دوري المحترفين

النصر يبحث عن فوز غائب ضد الهلال منذ 2021

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٧ مساءً
النصر يبحث عن فوز غائب ضد الهلال منذ 2021
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لتحقيق فوز غائب في ديربي الرياض خلال مواجهة الهلال المقبلة ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

ديربي الرياض بالجولة الـ32

ويحتضن ملعب “الأول بارك” في الرياض، مباراة النصر ضد الهلال، عند الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي.

الهلال والنصر
جانب من مباراة سابقة – المصدر @SPL

النصر يستهدف فوزًا غائبًا

ويدخل العالمي، ديربي الرياض المقبل بهدف استعادة نغمة الانتصارات ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يعود آخر فوز له في موسم 2021\ 2022، وخسر بعد ذلك 3 مباريات وتعادل مرة.

ويعود آخر فوز حققه النصر ضد الهلال، إلى 16 ديسمبر 2021، في الجولة الثامنة من الدوري، عندما انتصر بثنائية نظيفة سجلها فينسينت أبو بكر وأندرسون تاليسكا، وخسر أمام الأزرق في الدور الثاني برباعية دون رد.

فينسينت أبو بكر وتاليسكا
أبو بكر وتاليسكا

وخيم التعادل الإيجابي بنتيجة 2\2، على مباراة الفريقين في الدور الأول من الدوري موسم 2022\ 2023، وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من الفوز إيابًا بهدفين دون رد سجلهما أوديون إيغالو من ركلتي جزاء.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الفوز بمباراة الدور الأول من الموسم الرياضي الحالي بثلاثة أهداف دون رد، سجلها، الصربي سيرجي سافيتش، وهدفين لألكسندر ميتروفيتش.

الهلال ضد النصر
ميتروفيتش يحتفل بهدفه في مباراة الدور الأول – المصدر @Alhilal_FC