في افتتاح منافسات الجولة الـ32

الطائي يخطف فوزًا قاتلًا ضد الفتح ويتقدم للمركز الـ14

الخميس ١٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٤ مساءً
الطائي يخطف فوزًا قاتلًا ضد الفتح ويتقدم للمركز الـ14
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الطائي ضد الفتح، في افتتاح منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي، بتحقيق فارس الشمال لفوز قاتل بنتيجة 3/ 1.

الطائي والفتح يتعادلان

وبدأت مباراة الطائي ضد الفتح التي أُقيمت على إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بشكل سريع، ونجح النموذجي في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 3 دقائق فقط.

الفتح
لاعبو الفتح – المصدر @SPL

ونجح دجانيني في تسجيل الهدف الأول من هجمة مرتدة سريعة، لينفرد بالمرمى ويهز الشباك، وتمكن روبرت باور من التعادل برأسية رائعة عند الدقيقة 12، لتشتعل المباراة من الفريقين.

وأطلق برنارد مينساه تسديدة قوية، إلا أن الحارس جاكوب ريني تألق وتصدى لها عند الدقيقة 17، واستمرت المحاولات من الفريقين لتسجيل هدف جديد، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتعادل الطائي ضد الفتح.

الطائي ضد الفتح
جانب من المباراة – المصدر @SPL

مينساه يسجل ثنائية

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الفريقان الضغط، ومنح الحكم البطاقة الحمراء لعلي الزبيدي عند الدقيقة 57، ليُكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المباراة بعشرة لاعبين.

وسيطر فارس الشمال على المباراة، وحاول استغلال النقص العددي، وأهدر لاعبيه العديد من الفرص، وسط أداء مميز من دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

الطائي ضد الفتح
جانب من المباراة – المصدر @SPL

ونجح برنارد مينساه في تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة 83، وحاول اللاعبون هز الشباك مجددًا، وتألق حارس المرمى فيكتور براغا وتصدى لفرصة خطيرة عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وتمكن مينساه من هز الشباك مجددًا، لتنتهي المباراة بفوز الطائي ضد الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة، ويتقدم للمركز الـ14 بجدول ترتيب دوري روشن.

الطائي
لاعبو الطائي – المصدر @SPL