للمرحلة الثانوية وفق التقويم الدراسي

إجراءات اختبارات الفصل الدراسي الثالث في تعليم الطائف

الأحد ١٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٣ مساءً
إجراءات اختبارات الفصل الدراسي الثالث في تعليم الطائف
المواطن - فريق التحرير

نشرت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف إجراءات الاختبارات لما تبقى من الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي ١٤٤٥هـ. لطلاب المرحلة الثانوية.

مطابقة بيانات الطلاب

وتتضمن تلك المرحلة التأكد من مطابقة بيانات طلاب الصف الثالث الثانوي للوثائق الرسمية للسعوديين من واقع السجل المدني، ولغير السعوديين من واقع جوازات السفر في موعد أقصاه يوم الخميس ٢٣/ ١٠/ ١٤٤٥هـ.

كما تتضمن الأعمال استمرار تقويم أداء الطلاب في مواد التقويم المستمر وبقية المواد حتى يوم الخميس ١١/١٥/ ١٤٤٥هـ.

وكذلك تسليم الطالبات تقريراً إلكترونياً يتضمن نتائج جميع المواد الدراسية في الفصل الدراسي الثالث في أقصاه موعد يوم الخميس الموافق ١٤٤٥/١١/٨هـ، مع  إعداد أسئلة الاختبارات ونماذج الإجابة وتسليمها لإدارة المدرسة قبل نهاية دوام يوم الخميس ١١/٨/ ١٤٤٥هـ.

كما تتضمن إعداد جداول الاختبارات النهائية للمواد العملية – الشفوية – التحريرية وإدراجها في جداول الاختبارات النهائية في نظام نور في موعد أقصاه يوم الثلاثاء ١١/١٣/ ١٤٤٥هـ.

موعد الاختبارات النهائية

وستكون بداية اختبارات مواد التعليم المدمج لنظام المسارات يوم الأحد الموافق ١١/١٨/ ١٤٤٥ هـ إلى يوم الخميس الموافق ١١/٢٢/ ١٤٤٥هـ.

فيما ستكون بداية الاختبارات العملية والشفوية يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٥/١١/٢٠٢ هـ ولمدة ثلاثة أيام على أن تكون ضمن اليوم الدراسي.
على أن تكون بداية الاختبارات النهائية التحريرية يوم الثلاثاء الموافق ١١/٢٧/ ١٤٤٥هـ مع رصد وإغلاق درجات الاختبارات النهائية وإعلان النتائج يوم الاثنين الموافق ١٢/٤/ ١٤٤٥هـ.

نهاية الفصل الدراسي الثالث

يذكر أنه بحسب التقويم الدراسي فإن بداية إجازة نهاية العام الدراسي للطلاب ومنسوبي المدارس والمعاهد ورياض الأطفال ومكاتب التعليم فسوف تكون يوم 04/12/1445 الموافق 10/06/2024

إقرأ المزيد