بعد تألقهما هذا الموسم

أنشيلوني: ثنائي ريال مدريد الأبرز لحصد الكرة الذهبية

الجمعة ٣١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٣ مساءً
أنشيلوني: ثنائي ريال مدريد الأبرز لحصد الكرة الذهبية
المواطن - فريق التحرير

أكد مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أن ثنائي فريقه، البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينغهام، الأبرز للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2024.

أنشيلوتي يُرشح ثنائي ريال مدريد للجائزة

وقال أنشيلوتي، خلال مقابلة مع البرنامج الإسباني “الشرينجيتو”: “ستكون هناك منافسة شرسة بين بيلينغهام وفينيسيوس، لنرى ما سيحدث في نهائي دوري أبطال أوروبا واليورو وكوبا أمريكا”.

وتابع مدرب ريال مدريد: “بيلينغهام ناضج للغاية، وجاد ولا يبدو عليه أنه شاب يبلغ 20 عامًا أو يبدو طفلًا مثل أردا جولر، أعتبره أخًا أكثر من ابن، فهو يتسم بأكبر قدر من الجدية والاحترافية وقليل من الكبرياء أو الإحساس بالنفس”.

جود بيلينغهام
جود – المصدر @realmadriden

وأضاف: “فينيسيوس شخص يتسم بالتركيز، لقد عانى كثيرًا وسط تعرضه للإهانات والهتافات العدائية، ولكنه لم يفقد تركيزه، لقد عملنا معه كثيرًا لتحسين أمور معينة، وتطور بالفعل على مستوى التمركز واللعب في عمق الهجوم”.

واختتم المدرب الإيطالي، تصريحاته، قائلًا: “الجهاز الفني يتأقلم مع اللاعبين المتاحين بصفوف الفريق، هذا أمر غير قابل للتفاوض”.

فينيسيوس جونيور
النجم البرازيلي – المصدر @ChampionsLeague

نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، عند الساعة العاشرة مساء يوم غد السبت، على ملعب ويمبلي في لندن.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden