قبل مباراة النصر ضد الهلال

أرقام كريستيانو رونالدو في النهائيات

الجمعة ٣١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٣ مساءً
أرقام كريستيانو رونالدو في النهائيات
المواطن - فريق التحرير

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواصلة تألقه في المباريات النهائية، وقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتحقيق الفوز ضد الهلال، والتتويج بلقب كأس الملك.

نهائي كأس الملك في الجوهرة

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الهلال في نهائي كأس الملك، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة.

مباراة الهلال ضد النصر
موعد المباراة النهائية – المصدر @KingCupSA

كريستيانو رونالدو في المباريات النهائية

وسبق أن خاض كريستيانو رونالدو، 36 مباراة نهائية طوال مسيرته سواء مع الأندية التي لعب في صفوفها أو مع منتخب البرتغال، ونجح في تسجيل 22 هدفًا وصنع هدفين، وفقًا لموقع “MessivsRonaldo”.

وسجل رونالدو ركلتي جزاء وركلة حرة مباشرة، و19 هدفًا من داخل منطقة الجزاء، ولم يحرز أي هدف من خارج المنطقة خلال النهائيات التي خاضها، وجاءت أهدافه بواقع 11 هدفًا بالقدم اليمنى، و4 باليسرى و7 بالرأس.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وجاءت أهداف كريستيانو رونالدو خلال 33 مباراة نهائية خاضها مع الأندية التي لعب في صفوفها؛ سبورتنج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس النصر، وفشل في هز الشباك خلال 3 نهائيات مع منتخب البرتغال.

وأنهى رونالدو، دوري روشن السعودي بشكل مميز، حيث إنه توج بلقب الهداف بـ35 هدفًا، وأصبح الهداف التاريخي للبطولة في موسم واحد، كما نجح في تقديم 11 تمريرة حاسمة، ليكون الأكثر مساهمة بالأهداف.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC