لقيادة الفريق في الموسم المقبل

آخر تطورات مفاوضات التعاون مع جاتوزو

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٣ مساءً
آخر تطورات مفاوضات التعاون مع جاتوزو
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن المدير الفني الإيطالي جنارو جاتوزو، أصبح قريبًا من التدريب في دوري روشن السعودي من بوابة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

جاتوزو يقترب من تدريب التعاون

وأكد الصحافي بموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، سانتي أونا، أن المفاوضات بين جاتوزو ونادي التعاون تسير بشكل جيد، وأصبح الأمر شبه نهائي.

وأشار سانتي أونا، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، إلى أن مسؤولي نادي التعاون متفائلون بحسم ملف التعاقد مع المدرب الإيطالي قريبًا.

جاتوزو
المدرب الإيطالي

وأوضحت تقارير مؤخرًا، أن جاتوزو اشترط الحصول على 8 ملايين يورو سنويًا، للموافقة على تدريب التعاون، فيما تم الاتفاق على بقية الأمور مع الإدارة.

وتولي جاتوزو تدريب العديد من الفرق، ومنها؛ باليرمو وميلان، ونابولي الذي توج معه بلقب كأس إيطاليا، ثم قاد فالنسيا الإسباني، وأولمبيك مارسيليا الذي رحل عنه في فبراير الماضي، ولم يُدرب أي فريق بعد ذلك.

جاتوزو
المدرب الإيطالي

التعاون في دوري روشن

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لمواجهة نظيره الفيحاء، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 55 نقطة، من الفوز في 15 مباراة والتعادل 10 مرات، والخسارة 7 مرات، وسجل 49 هدفًا واستقبل 34 هدفًا.

التعاون
لاعبو الفريق – المصدر @AltaawounFC