بعد حسم الهلال للقب رسميًا

خالد بن طلال عن أزمة الديربي: برشلونة يُقيم ممرًا شرفيًا للريال

الثلاثاء ١٤ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٥ مساءً
خالد بن طلال عن أزمة الديربي: برشلونة يُقيم ممرًا شرفيًا للريال
المواطن - فريق التحرير

أبدى الأمير خالد بن طلال، رأيه في الأزمة الحالية بشأن رفض نادي النصر، لإقامة ممر شرفي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الديربي المرتقب.

أزمة الممر الشرفي الديربي

وتُوج الهلال بلقب دوري روشن السعودي رسميًا، بعد فوزه على الحزم بنتيجة 4\1 في الجولة الـ31، وسيكون ديربي الرياض ضد النصر على ملعب “الأول بارك”، أول مباراة للأزرق بعد التتويج.

وجرت العادة في معظم الدوريات الأوروبية والعربية، أن يتم تنظيم ممر شرفي للفريق الفائز المتوج في المواجهة التالية بعد حسم اللقب، إلا أن كافة التقارير تؤكد رفض لاعبي النصر لإقامة ممر شرفي لتكريم الهلال في الديربي.

الهلال - صدارة ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

خالد بن طلال يُعلق على أزمة الممر الشرفي

وعلق خالد بن طلال على أزمة الممر الشرفي في الديربي، قائلًا: “طبيعي يكون هناك ممر شرفي، برشلونة دائمًا يُقيم الممر لريال مدريد، من المفروض أن يُقيم النصر ممرًا للهلال، وهذا شيء طيب ويدل على الروح الرياضية”.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وتابع: “أُبارك للأمير الوليد بن طلال والإدارة الهلالية بقيادة الرئيس الذهبي فهد بن نافل، وللاعبين والجماهير والأجهزة الفنية والإدارية، المنظومة بالكامل أبارك لها، هذا المشروع الرياضي الذي يُمثل الكرة السعودية”.

واختتم خالد بن طلال تصريحاته بشأن مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك، قائلًا: “كأس الملك هلالي.. هذا الفريق يستحق”.

خالد بن طلال
بن طلال