بعد مستواهما هذا الموسم

تغيير خطة ريال مدريد مع كروس ومودريتش

الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٧ مساءً
تغيير خطة ريال مدريد مع كروس ومودريتش
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد، غيرت خططها بشأن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

ريال مدريد يُغير خططه مع كروس ومودريتش

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “استمرار كروس مع الريال كان مرهونًا باعتزاله كرة القدم من عدمه، أما مودريتش فلم تكن هناك أي خطة لتجديد عقده”.

وتابعت: “الخطة تغيرت ويجهز مسؤولو ريال مدريد عرضًا لتجديد عقد الثنائي لمدة موسم آخر، بعدما أثبتا قدرتهما على العطاء طوال الموسم الجاري، وهو ما أقنع إدارة النادي بالتفكير في استمراريتهما”.

توني كروس
كروس – المصدر @FabrizioRomano

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “لقد تقبل مودريتش دوره الجديد في الفريق، وأثبت أنه كان حاسمًا سواء شارك أساسيًا أو من على مقاعد البدلاء، ومر بلحظات صعبة لكنه نجح في إعادة اكتشاف نفسه”.

وجاء في ختام تقرير “ماركا”: “ويبقى هذا الملف معلقًا على رغبة الثنائي في الاستمرار ومدى اقتناعهما ببنود العقد الجديد، فهما حالتان مختلفتان على الورق لكنهما يتمتعان بثقل كبير بشأن مكانتهما لدى جماهير المرينغي”.

مودريتش
مودريتش

الريال يستعد لمواجهة فياريال

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني الممتاز، علمًا بأن المرينغي توج باللقب رسميًا.

ريال مدريد
لاعبو الفريق – المصدر @realmadriden