أمطار غزيرة وتساقط البرد وجريان السيول

أحوال الطقس اليوم .. الأرصاد تنبه أهالي 4 مناطق

الثلاثاء ٢٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٤ صباحاً
أحوال الطقس اليوم .. الأرصاد تنبه أهالي 4 مناطق
المواطن - فريق التحرير

نبّهت الأرصاد السعودية من أحوال الطقس اليوم في عدد من المناطق والمدن، متوقعة هطول أمطار غزيرة مصحوبة بظواهر جوية متعددة.

أمطار الباحة

وقد نبه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وجريان السيول، وتساقط البرد، وصواعق رعدية، على مدينة الباحة، ومحافظة العقيق، وبلجرشي، والقرى، والمندق، وبني حسن، والأجزاء المجاورة لها.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

طقس عسير

كما نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 11 مساءً.

أمطار في جازان

أيضا نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على محافظات الحرث، والدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب.

وبيَّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الثامنة مساءً.

أحوال الطقس اليوم

كذلك نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من أتربة مثارة على محافظة شرورة، تشمل تأثيراتها رياحاً نشطة وتدنياً في مدى الرؤية الأفقية على المحافظة، تصل لمسافة تتراوح من ( 3 – 5 ) كم.

وبيَّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة السادسة مساءً.