في الدوري الإسباني أول أمس

ريال مدريد يستعد لمكافأة لوكاس فاسكيز بعد الفوز على برشلونة

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١:٠٥ صباحاً
ريال مدريد يستعد لمكافأة لوكاس فاسكيز بعد الفوز على برشلونة
المواطن - محمد سمعه

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لمكافأة اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز نجم الفريق الكروي الأول، وذلك بعد تألقه الكبير في مباراة برشلونة أول أمس في الدوري الإسباني.

ماذا قدم فاسكيز أمام برشلونة ؟

وكان النجم الإسباني سجل الهدف الثاني لـ ريال مدريد وصنع الهدف الثالث لـ الإنجليزي جود بيلينجهام في شباك برشلونة في كلاسيكو الأرض.

وقالت شبكة Relevo الإسبانية: إن الريال يفكر بشكل جاد في تجديد عقد الظهير الأيمن الإسباني والاحتفاظ به في الفترة المقبلة.

لوكاس فاسكيز - ريال مدريد - بيلينجهام

وفي وقت سابق، هدد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة ، بإعادة مباراة الريال ضد برشلونة التي أُقيمت الأحد في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني وانتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3- 2.

وكانت جماهير برشلونة، أبدت غضبًا شديدًا بسبب إلغاء الحكم لهدف سجله اللاعب لامين يامال ولكن تم إلغاؤه بداعي عدم دخول الكرة بكامل محيطها لشباك الحارس الأوكراني لونين حارس مرمى نادي ريال مدريد.

وقال لابورتا في تصريحات لـ قناة برشلونة: “غاضب للغاية من أداء تقنية الـVAR في المباراة، كنت رافض للغاية تطبيق تقنية الـ VAR ولكن بما أنها طُبقت يجب أن تُطبق بشكل عادل”.

وأضاف لابورتا: “في حال كان هدف لامين يامال قانونيًّا سنذهب إلى أبعد من ذلك سوف نطالب بإعادة المباراة، بسبب خطأ التقنية، سنطالب الاتحاد الإسباني لكرة القدم ولجنة التحكيم بإرسال كل المحادثات التي تمت لحظة عدم احتساب هدف لامين يامال”.

 

إقرأ المزيد