متحدثًا عن فترة توقف النشاط الرياضي بالسعودية بسبب كورونا

جوليانو: النصر حاول ابتزازي !

الخميس ٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٠ صباحاً
جوليانو: النصر حاول ابتزازي !
المواطن - فريق التحرير

كشف البرازيلي جوليانو، لاعب نادي النصر وفنربخشة التركي سابقًا، أنه عانى في أواخر أيامه مع العالمي قبل الرحيل عنه في عام 2020.

تعليق جوليانو 

وتحدث جوليانو في مقطع فيديو متداول قائلًا: “كانت أواخر أيامي في النصر صعبة للغاية، كنت قد قضيت سنتين في النادي ومتبقي لي سنة في العقد، كنت قد بدأت معهم في موسم 2018/ 2019 وفي موسم 2019/ 2020 حدثت جائحة كورونا، في السعودية توقف كل شيء أثناء موسم 2019/ 2020، وعانيت كثيرًا بعدما فضلت في بيتي لفترة منعزلًا”.

وأضاف جوليانو: “عائلتي وصلت في ديسمبر 2019 للسعودية، ثم حدث الانغلاق في مارس تقريبًا واستمر لمدة شهرين ونصف أو 3 أشهر، النصر أبلغني وأبلغ كل اللاعبين، أنه سيتم خصم 50% من الراتب وأخبرتهم بسبب هذا القرار، قالوا لي بأنهم لا يستطيعون القول فقلت لهم أنا أوافق على الخصم ولكن ليس بنسبة 50% فأنا أتدرب”.

وتابع اللاعب البرازيلي: “كان لدينا برازيليان في النصر وقتها وهما مايكون وبيتروس وطلبا البقاء في البرازيل بسبب توقف النشاط الرياضي في السعودية وإدارة النصر وقتها وضعت شرطًا في العقد بخصم 50% من قيمة العقد لمدة 6 أشهر”.

جوليانو لاعب النصر

اتفاق النصر مع اللاعب 

وواصل جوليانو: “النصر كان يحاول ابتزازي بخصم 50% من قيمة عقدي في حال أردت المغادرة للبرازيل ورفضت قلت لهم إنني سأبقى في السعودية لأني المجمع السكني الذي أعيش فيه به مسبح وحديقة للأطفال”.