تصريحات فيصل بن تركي تثير غضب الهلاليين .. ماذا قال ؟!

الإثنين ١ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٨ صباحاً
تصريحات فيصل بن تركي تثير غضب الهلاليين .. ماذا قال ؟!
المواطن - محمد سمعه

أثارت تصريحات عدة من الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر الأسبق، غضب جماهير الهلال وذلك خلال حديثه أمس الأحد في إحدى الـ Podcast عن رأيه فيما يحدث حاليًّا من أخطاء تحكيمية في دوري روشن السعودي للمحترفين.

تصريحات نارية

وتحدث فيصل بن تركي في Podcast فنجان حيث قال: “تظل الأخطاء التحكيمية جزءًا لا يتجزأ من عالم كرة القدم ومن طبيعة اللعبة نفسها، لكن ثمة أندية تبدو وكأنها تتلقى نصيبًا سبحان الله أوفر من هذه الأخطاء”.

وتطرق فيصل بن تركي للحديث عن الهلال قائلًا: “سامي الجابر يوم كان يدرب الهلال كنت مستأنس، النصر كان يفوز بسهولة، الدوري هذا الموسم راح على النصر بسبب التحكيم”.

الأمير فيصل بن تركي

وأضاف: “في عام 2001 لا أنسى، البطولة العربية كان النصر مشارك مع الهلال والجيش السوري قدموا على استضافة البطولة، أثناء التصويت إداريو الهلال وضعوا ورقة بيضاء عشان النصر ما يستضيف البطولة مع إنه مشارك”.

وتابع: “تمنيت انتقال كريستيانو رونالدو للهلال!، وخالد الغامدي كان وقع للهلال وندم على التعاقد معهم وجاء لي وقال إنه شعر بالندم، تحايلنا على القانون وقمت بتمديد عقده مع النصر وقتها”.

وواصل فيصل بن تركي تصريحاته النارية قائلًا: “ياسر الشهراني كان قادم للنصر من القادسية في عام 2012 وكان قريب من النصر، ولكن الهلال فعل حركاته المعروفة وجعل اللاعب يوقع له بدلًا منا”.

ياسر الشهراني - الهلال والاتحاد - دوري أبطال آسيا

وتابع: “عبدالعزيز الجبرين نائب رئيس الهلال وفهد المفرج ذهبوا لبيته للتفاوض معه واللاعب كان أصلًا في الرياض ووقع معنا، لم يكن يريدهم”.