بعد مستواه المتذبذب هذا الموسم

بالأرقام.. روماينيو يخذل جماهير الاتحاد

السبت ٢٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥١ مساءً
بالأرقام.. روماينيو يخذل جماهير الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

خيب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي رومارينيو، آمال جماهير العميد، بعد المستوى المتذبذب الذي قدمه خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

أداء مخيب هذا الموسم

ولم يُقدم رومارينيو الأداء المنتظر حتى الآن، ولفت الإحصائي عبدالرحمن السالمي، إلى أن الموسم الحالي هو أكثر موسم يُشارك فيه النجم البرازيلي، إلا أنه أقل مواسمه في المساهمات التهديفية.

رومارينيو
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

أرقام رومارينيو مع الاتحاد

واستعرض السالمي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، أبرز أرقام النجم البرازيلي في جميع البطولات منذ أول موسم له بقميص الاتحاد 2018\ 2019، حيث خاض 41 مباراة، وسجل 18 هدفًا وصنع 3 أهداف.

وساهم رومارينيو في الموسم الثاني بتسجيل 30 هدفًا خلال 42 مباراة، حيث أحرز 26 هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة، وفي موسم 2020\ 2021، سجل 18 هدفًا وصنع 3 أهداف خلال 34 لقاء.

رومارينيو
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

وواصل النجم البرازيلي تألقه، وسجل 25 هدفًا وصنع 7 أهداف في رابع مواسمه مع الاتحاد خلال 33 مباراة، وفي موسم 2022\ 2023، خاض 33 لقاء أيضًا، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

وفي سادس مواسمه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خاض رومارينيو 42 مباراة هذا الموسم، واكتفى بهز الشباك 9 مرات وقدم 5 تمريرات حاسمة.

رومارينيو
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

الاتحاد هذا الموسم

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من نتائج سلبية في جميع البطولات هذا الموسم، حيث خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام الهلال، وودع بطولة دوري أبطال آسيا ضد الزعيم أيضًا.

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعد خسارته ضد الشباب بالأمس، ويستعد لمواجهة الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad