قدم مستويات إيجابية مع نادي العين بالموسم الحالي

أول قرار من العين بعد اهتمام 3 أندية سعودية بضم سفيان رحيمي

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٨ مساءً
أول قرار من العين بعد اهتمام 3 أندية سعودية بضم سفيان رحيمي
المواطن - محمد سمعه

نجح اللاعب المغربي سفيان رحيمي، نجم الفريق الكروي الأول بنادي العين الإماراتي، في خطف أنظار بعض من أندية دوري روشن السعودي، وذلك بفضل تألقه مع الفريق الإماراتي في الموسم الحالي.

سفيان رحيمي

وذكرت بعض التقارير أن رحيمي مرشح بقوة لمغادرة نادي العين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

العين بحسب التقارير رفض رفضًا تامًّا التفريط في رحيمي بعد نهاية الموسم الحالي، رغم العروض المغرية المقدمة للنادي لبيع اللاعب المغربي.

الأندية الـ3 التي تراقب رحيمي سيكونون الهلال والنصر والاتحاد، خاصة أن الهلال بحاجة لضم بديل قوي للاعب سالم الدوسري، ومع تراجع أداء عبدالرحمن غريب في الفترة الأخيرة فإن النصر قد يفكر في ضم اللاعب المغربي.

كذلك الاتحاد قد يكون بحاجة ماسة لضم رحيمي وسيكون بديل للبرازيلي رومارينيو بعد مطالبة العديد من جماهير الاتحاد بالتفريط في رومارينيو في نهاية موسم 2023/ 2024.

وسجل رحيمي مع العين في الدوري الإماراتي بالموسم الحالي، 7 أهداف، بينما سجل في دوري أبطال آسيا 11 هدفًا.

ويلعب رحيمي مع نادي العين منذ عام 2021 قادمًا من نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

فريق العين الإماراتي - سفيان رحيمي

جماهير الهلال تهاجم علي البليهي

وفي سياق آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجماهير الهلال وهي تُهاجم علي البليهي وتنتقده بعد إقصاء الهلال من نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد فريق العين الإماراتي.

وصرخت جماهير الهلال في وجه اللاعب أثناء خروجه من أرضية ملعب المملكة آرينا بسبب أخطائه الكارثية التي ارتكبها في الدفاع على مدار مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف النهائي.

فريق العين الإماراتي - سفيان رحيمي