ميتروفيتش وتاليسكا بالقائمة

6 هاتريك في دوري أبطال آسيا 2024

الخميس ١٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٢ مساءً
6 هاتريك في دوري أبطال آسيا 2024
المواطن - فريق التحرير

شهدت منافسات النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، تسجيل الهاتريك 6 مرات، وكان آخرهم في مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي ضد الهلال.

فوز العين الإماراتي ضد الهلال

ولعب العين ضد الهلال بالأمس على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وفاز الفريق الإماراتي بنتيجة 4- 2، بينهم هاتريك للنجم المغربي سفيان رحيمي.

العين الإماراتي ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

الهاتريك في دوري أبطال آسيا

ورفعت الثلاثية التي سجلها سفيان رحيمي في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عدد الهاتريك الذي سُجل في النسخة الحالية من البطولة الآسيوية إلى 6، ولكنه الأول في مرحلة الأدوار الإقصائية.

سفيان رحيمي
رحيمي – المصدر afc

وسجل مهاجم أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، المجري مارتن آدم، أول هاتريك في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، أمام باتون يونايتد التايلاندي، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 3- 1.

وأحرز نجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، ثلاثية في شباك مومباي سيتي بالجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، وسجل نجم السد القطري، الجزائري رياض محرز هاتريك أمام الفيصلي الأردني في الجولة ذاتها.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

ونجح نجم النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، في تسجيل هاتريك أمام الدحيل القطري في الجولة الرابعة، وأحرز مهاجم شاندونج تايشان الصيني، البرازيلي كريسان دا كروز شباك كايا الفلبيني 3 مرات بالجولة الخامسة.

تاليسكا
اللاعب البرازيلي – المصدر @AlNassrFC