خلال مباراة الهلال والفتح

ياسين بونو يسعى لاستعادة بريقه

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤٥ مساءً
ياسين بونو يسعى لاستعادة بريقه
المواطن - فريق التحرير

يسعى حارس المرمى المغربي ياسين بونو، لاستعادة توازنه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والظهور بشكل مميز خلال مواجهة الفتح المقبلة.

ياسين بونو يسعى للحفاظ على نظافة الشباك

وحافظ ياسين بونو، على نظافة شباكه مرة واحدة فقط خلال آخر 9 مباريات خاضها مع الهلال في جميع البطولات، وكانت أمام الأخدود ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

واهتزت شباك بونو أمام كل من؛ الاتحاد، الرياض، ضمك، الشباب والخليج في دوري روشن السعودي، كما استقبل هدفين من النصر والاتحاد في كأس الدرعية للسوبر السعودي.

ياسين بونو
بونو – المصدر @Alhilal_FC

واستقبل ياسين بونو هدفًا خلال مباراة الهلال ضد مباراة العين الإماراتي بالأمس، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، والتي ودعها الزعيم بعد خسارته بنتيجة 5\4 في مجموع المواجهتين.

ويطمح ياسين بونو، لاستعادة بريقه وعدم استقبال أهداف خلال مباراة الفتح في دوري روشن السعودي، وتعزيز تواجده في صدارة قائمة أكثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك، حيث خاض 25 مباراة، ولم تهتز شباكه في 14 لقاء.

ياسين بونو
بونو – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يُلاقي الفتح

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الفتح على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة، ولديه مواجهة مؤجلة، فيما يحتل الفتح المركز السادس برصيد 40 نقطة.

الهلال - دوري روشن - مباراة العين ضد الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC