لتراجع النتائج بدوري روشن

هل تُطيح ثمانية النصر بـ موسيماني؟

الأربعاء ٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٥ مساءً
هل تُطيح ثمانية النصر بـ موسيماني؟
المواطن - فريق التحرير

تُخيم حالة من الغموض على مستقبل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، بعد تراجع الأداء والنتائج.

خسارة أبها ضد النصر

ولعب أبها ضد النصر بالأمس على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي، وفاز العالمي بثمانية أهداف دون رد.

أبها ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر @SPL

موسيماني قد يرحل

وتسببت الخسارة الثقيلة في حالة كبيرة من الغضب الشديد تجاه موسيماني واللاعبين، ليصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، قريبًا من الهبوط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وتعاقد نادي أبها مع موسيماني، نهاية شهر يناير الماضي، وسط طموحات كبيرة، في قيادة الفريق الأول لكرة القدم لاستعادة توازنه، وتصحيح الأخطاء، أملًا في البقاء بدوري روشن السعودي الموسم المقبل.

أبها
لاعبو الفريق – المصدر @abhaFC

وعانى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، من تذبذب الأداء والنتائج، ليحتل المركز الـ17 وقبل الأخير من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 22 نقطة، من الفوز في 6 مباريات والتعادل 4 مرات وخسر 16 مرة.

وبات أبها ثاني أضعف دفاع في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقها بالمسمى الحالي في موسم 2008\ 2009، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة.

أبها
لاعبو الفريق – المصدر @abhaFC