بعد تألقه مع برشلونة هذا الموسم

هدف يفصل جواو فيليكس عن أفضل سجل تهديفي

الأحد ١٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٣ مساءً
هدف يفصل جواو فيليكس عن أفضل سجل تهديفي
المواطن - فريق التحرير

واصل النجم البرتغالي جواو فيليكس، تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة هذا الموسم، ليُعادل أفضل معدلاته التهديفية مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

فوز برشلونة ضد قادش

ولعب قادش ضد برشلونة بالأمس، على ملعب “رامون دي كارنازا”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ونجح الفريق الكتالوني في الفوز بهدف سجله فيليكس.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

جواو فيليكس يواصل التألق

ونجح جواو فيليكس، في تسجيل الهدف العاشر له بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليقترب من تجاوز أفضل سجل تهديفي له، مع تبقي 8 مباريات على الأقل له مع البارشا في الموسم الحالي.

وسبق أن أحرز النجم البرتغالي، 10 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد خلال 40 مباراة خاضها في موسم 2020\ 2021، وخلال 50 مباراة لعبها في موسم 2021\ 2022.

جواو فيليكس
فيليكيس – المصدر @FCBarcelona

ولا يُشارك جواو فيليكس بشكل أساسي دائمًا مع برشلونة، ولكنه عادل حصيلة أهدافه مع أتلتيكو خلال 37 مباراة، والمشاركة في 1973 دقيقة، فيما خاض 2349 دقيقة في موسم 2020\ 2021، و2047 دقيقة في الموسم التالي.

وعلق مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، على أداء النجم البرتغالي بعد مباراة قادش، قائلًا: “لاعب موهوب، ويروق لنا ويشعر بالسعادة وقدم مباراة كبيرة، ليس الهدف فقط، بل يعمل ويضغط ويدرك متى يتعين عليه التقدم ونمنحه حرية الحركة”.

جواو فيليكس
فيليكيس – المصدر @FCBarcelona