بات مهددًا بفقدان المركز الثالث

هدف عبدالهادي الحراجين يورط الأهلي

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٤ مساءً
هدف عبدالهادي الحراجين يورط الأهلي
المواطن - فريق التحرير

تسبب الهدف القاتل الذي سجله نجم فريق الرياض، عبدالهادي الحراجين في شباك الأهلي، في موجة من الغضب ضد المدير الفني الألماني ماتياس يايسله واللاعبين.

عبدالهادي الحراجين يمنح الرياض فوزًا قاتلًا

ولعب الرياض ضد الأهلي على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي، وفاز أصحاب الأرض من بنتيجة 2\1، سجلهما بيراما توريه وعبدالهادي الحراجين.

وجاء هدف عبدالهادي الحراجين، في الدقائق الأخيرة من المباراة، ما عرض اللاعبين لانتقادات قوية، لغياب التنظيم الدفاعي، وطالبوا برحيل يايسله؛ وتدعيم الفريق بصفقات أفضل في الميركاتو الصيفي.

عبدالهادي الحراجين
عبدالهادي – المصدر @SPL

الأهلي في ورطة

وبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مأزق كبير بعد الخسارة ضد الرياض، حيث إنه أصبح مهددًا بفقدان المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، المؤهل إلى النسخة الأولى من بطولة نخبة أندية آسيا.

مباراة الرياض والأهلي - دوري روشن
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عند 52 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الرابع، الذي سيواجه الشباب اليوم، وفي حالة فوزه سيخطف المركز الرابع.

وعلى الرغم من تبقي مباراة مؤجلة للأهلي ضد الهلال، إلا أن المستوى اللافت الذي يُقدمه الأزرق هذا الموسم، وعدم تلقيه أي خسارة في دوري روشن السعودي؛ يُصعب المواجهة، لذلك كانت تطمح الجماهير حسم المركز الثالث مبكرًا.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @SPL