تأكد غيابه حتى نهاية الموسم

نادي برشلونة يوضح تفاصيل إصابة دي يونج

الإثنين ٢٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٥:١١ مساءً
نادي برشلونة يوضح تفاصيل إصابة دي يونج
المواطن - فريق التحرير

كشف نادي برشلونة، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم، الهولندي فرينكي دي يونج، خلال مشاركته بالكلاسيكو ضد ريال مدريد.

دي يونج يغيب عن نادي برشلونة

وشارك دي يونج، بشكل أساسي في مباراة ريال مدريد ضد الفريق الكتالوني بالأمس، وتعرض لإصابة في الكاحل بعد التحامه مع نجم المرينغي، فيدي فالفيردي، وغادر الملعب في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وذكر نادي برشلونة في بيان رسمي، اليوم الاثنين: “أكدت الاختبارات التي أجريت اليوم أن لاعب الفريق الأول، فرينكي دي يونج، يعاني من التواء في الكاحل الأيمن”.

دي يونج
دي يونج – المصدر @FCBarcelona

وأضاف نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “دي يونج غير متاح للمشاركة في المباريات، ومدة غيابه تتوقف على إيقاع تعافيه من الإصابة”.

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية: “دي يونج سيغيب عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمدة 5 أسابيع، ولن يشارك مجددًا في المباريات هذا الموسم”.

فرينكي دي يونج - برشلونة
دي يونج

الفريق في الدوري الإسباني

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد ريال مدريد بنتيجة 3\2، ليتجمد رصيده عند 70 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 11 نقطة عن المرينغي المتصدر.

ويستعد الفريق الكتالوني، لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا، مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني الممتاز.

نادي برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona