ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يعبر كريستال بالاس برباعية

السبت ٦ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٣ مساءً
مانشستر سيتي يعبر كريستال بالاس برباعية
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتحويل السيتيزنز لتأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 4\2.

تعادل كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي

وبدأت مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي بشكل سريع، وتمكن أصحاب الأرض من التقدم بعد مرور 3 دقائق عن طريق فيليب ماتيتا من تسديدة قوية، لتشتعل المواجهة مبكرًا.

مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس
جانب من المباراة – المصدر @ManCity

ولعب كيفين دي بروين عرضية مميزة، لعبها جفارديول برأسية مرت أعلى العارضة، وسدد رودري كرة قوية، إلا أن حارس المرمى دين هندرسون تصدى لها، قبل أن يسجل دي بروين التعادل عند الدقيقة 13.

وأهدر إيرلينج هالاند انفرادًا بالمرمى، وواصل لاعبو السيتيزنز السيطرة على اللعب، وسط تألق من الحارس هندرسون، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي بنتيجة 1\1.

مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس
جانب من المباراة – المصدر @ManCity

فوز السيتيزنز برباعية

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، مرت تسديدة ماتيتا بجوار القائم، ونجح ريكو لويس في تسجيل الهدف الثاني في شباك كريستال بالاس عند الدقيقة 47، ومرت تسديدة جريليش أعلى العارضة.

ونجح هالاند في تسجيل الهدف الثالث بعد عرضية أرضية من دي بروين، قبل أن يسجل دي بروين الهدف الرابع، قبل أن يُقلص أصحاب الأرض الفارق عن طريق أودسون إدوارد، لتنتهي المباراة بخسارة كريستال بالاس ضد مانشستر سيتي بنتيجة 4\2.

مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس
لاعبو الفريق – المصدر @ManCity