خلال مباراة الهلال ضد العين الإماراتي

مالكوم يسعى لتسجيل أول أهدافه الآسيوية في الرياض

الإثنين ٢٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٤ مساءً
مالكوم يسعى لتسجيل أول أهدافه الآسيوية في الرياض
المواطن - فريق التحرير

يتطلع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي مالكوم، لافتتاح سجله التهديفي في دوري أبطال آسيا بالعاصمة الرياض، خلال مواجهة العين الإماراتي.

مالكوم يسعى لافتتاح سجله التهديفي

ونجح النجم البرازيلي في هز الشباك 3 مرات في جميع مراحل النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا على ملاعب المنافسين، حيث سجل أمام نافباخور في أوزبكستان ضمن منافسات مرحلة المجموعات.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @SaudiSuperCup

وتمكن مالكوم من التسجيل في شباك أصفهان في إيران ضمن منافسات ذهاب دور الـ16، كما هز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في المباراة التي أُقيمت في جدة في إياب الدور ربع النهائي.

ويُقدم مالكوم أداءً لافتًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هذا الموسم، حيث شارك معه في 44 مباراة بجميع البطولات، وساهم في تسجيل 34 هدفًا، حيث تمكن من هز الشباك 23 مرة، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @SaudiSuperCup

مباراة الهلال ضد العين الإماراتي

ويحتضن ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، مساء يوم غد الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد خسر ضد الفريق الإماراتي بنتيجة 4\2، في مباراة الذهاب التي أُقيمت الأسبوع الماضي على ملعب هزاع بن زايد، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC