ضمن منافسات دوري روشن

كريستيانو رونالدو يقترب من رقم قياسي جديد

الأربعاء ٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٩ مساءً
كريستيانو رونالدو يقترب من رقم قياسي جديد
المواطن - فريق التحرير

بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قريبًا من تحقيق رقم قياسي جديد في دوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو في طريقه لرقم جديد

وواصل كريستيانو رونالدو، تألقه اللافت هذا الموسم، ليكون أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف بدوري روشن السعودي بـ39 مساهمة، حيث نجح في هز الشباك 29 مرة وقدم 10 تمريرات حاسمة.

ويحتاج رونالدو، إلى 5 مساهمات فقط، للانفراد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف خلال موسم واحد في الدوري السعودي للمحترفين بمسماه الحالي منذ موسم 2008\ 2009.

رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

ويُعد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله، هو الأكثر مساهمة بالأهداف في موسم واحد، بعدما ساهم في إحراز 43 هدفًا خلال موسم 2018\ 2019، حينما كان لاعبًا في النصر.

وسجل كريستيانو رونالدو، هاتريك في شباك أبها بالأمس، ليُعزز تواجده في صدارة قائمة هدافي دوري روشن السعودي بـ29 هدفًا، وبفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه، مهاجم الهلال، ألكسندر ميتروفيتش.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

رقم قياسي آخر

كما اقترب رونالدو من تحقيق رقم تاريخي آخر في حالة تتويجه بلقب هداف دوري روشن السعودي، حيث إنه سيصبح أول لاعب يحصد لقب الهداف في 4 دوريات مختلفة بالعالم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC