متمنيًا تقديم أداء مميز هذا الموسم

فينيسيوس يحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا

الخميس ٢٥ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٨:٥٨ مساءً
فينيسيوس يحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا
المواطن - فريق التحرير

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، سعادته بالدعم الجماهيري الكبير، وتمنى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

الأفضل في ريال مدريد شهر مارس

ولفتت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن النجم البرازيلي توج بجائزة أفضل لاعب في صفوف ريال مدريد عن شهر مارس الماضي، وهي التي حصل عليها أيضًا في يناير.

وقدم فينيسيوس، شهرًا مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حيث سجل 6 أهداف خلال 4 مباريات لعبها، بما في ذلك هدفين ضد كل من فالنسيا، وأوساسونا.

فينيسيوس
اللاعب البرازيلي – المصدر @realmadriden

فينيسيوس سعيد بالجائزة ويحلم بدوري الأبطال

وقال فينيسيوس بعد حصوله على الجائزة: “سعيد للغاية بالحب الذي تمنحه لي الجماهير. لقد حان الوقت للمباريات المهمة بالموسم، وتقديم أفضل نسخة لي ليكون ذلك أفضل طريقة لشكركم”.

فينيسيوس
اللاعب البرازيلي – المصدر @realmadriden

وتعليقًا على المرحلة الأخيرة من الموسم، وقال: “هذه هي لحظتنا؛ حيث نريد أن نكون. لقد أمضينا أسبوعًا جيدًا ومهمًّا للغاية، وعلينا أن نستمر على هذا المنوال لكي نقود ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وساهم فينيسيوس في عبور ريال مدريد لعقبة مانشستر سيتي، والوصول إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، كما ساهم في الانتصار الصعب على برشلونة بالكلاسيكو خلال الأسبوع الماضي.

فينيسيوس
اللاعب البرازيلي – المصدر @realmadriden