بعد تراجع نتائج الفريق

غاياردو يحبط جماهير الاتحاد

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٠ مساءً
غاياردو يحبط جماهير الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

تعرض المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، لانتقادات كبيرة من الجماهير، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات دوري روشن السعودي هذا الموسم.

خسارة الاتحاد ضد الأهلي

ولعب الأهلي ضد الاتحاد بالأمس، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بفوز الراقي بهدف دون رد.

الأهلي ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @SPL

غاياردو يغضب الجماهير

وتُعد هذه الهزيمة هي الثامنة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة غاياردو، خلال 22 مباراة خاضها في جميع البطولات، منذ ظهوره الأول من العميد ضد الاتفاق في الجولة الـ14، يوم 24 نوفمبر.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد 5 مباريات في دوري روشن السعودي، أمام كل من؛ ضمك والرائد والهلال بنتيجة 3\1، والنصر بنتيجة 5\2، بالإضافة إلى هزيمته ضد الأهلي بالأمس.

الاتحاد ضد النصر
جانب من مباراة الاتحاد والنصر – المصدر @SPL

كما هُزم الاتحاد مع غاياردو ضد الأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية بنتيجة 3\1، وتلقى خسارتين أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وعادل غاياردو، عدد الهزائم التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، ولكنه خسر 8 مباريات خلال 57 لقاء خاضها في جميع البطولات.

الاتحاد ضد الأهلي المصري
جانب من مباراة الاتحاد والأهلي المصري – المصدر @saudiFF

وأصبح مصير المدرب الأرجنتيني غامضًا، حيث طالبت الجماهير برحيله سريعًا والتعاقد مع مدير فني آخر؛ يُلبي طموحاتهم، خاصة أن الاتحاد لم يُقدم المستوى المتوقع هذا الموسم.

ويحتل الاتحاد، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، وودع دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية من الدور ربع النهائي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @SPL