ضمن منافسات دوري روشن

رونالدو يعود لتشكيل النصر المتوقع ضد الخليج

السبت ٢٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٢ مساءً
رونالدو يعود لتشكيل النصر المتوقع ضد الخليج
المواطن - فريق التحرير

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال مواجهة الخليج المقرر إقامتها، مساء اليوم السبت.

مباراة الخليج ضد النصر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الخليج ضد النصر، عند الساعة التاسعة مساء اليوم، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 35 نقطة، فيما يتواجد النصر في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

الخليج - الخليج ضد الأخدود
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

رونالدو يعود للتشكيل

وغاب رونالدو عن مباراة النصر ضد الفيحاء الماضية، بسبب عقوبة الإيقاف بعد تعرضه للطرد ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

وغادر رونالدو، مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى الدمام، استعدادًا لمواجهة الخليج، ويأمل في مواصلة تألقه بدوري روشن السعودي، وتسجيل مزيد من الأهداف، وتعزيز تواجده في قائمة الهدافين.

ويتوقع أن يبدأ النصر المباراة بالتشكيل التالي؛ دافيد أوسبينا، محمد آل فتيل، إيمريك لابورت، عبدالإله العمري، سلطان الغنام، أليكس تيليس، عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، ساديو ماني وكريستيانو رونالدو.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL