بعدما طلب فسخ تعاقده

رئيس لاتسيو يصدم لويس ألبرتو

السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٨ مساءً
رئيس لاتسيو يصدم لويس ألبرتو
المواطن - فريق التحرير

حسم رئيس نادي لاتسيو الإيطالي، كلاوديو لوتيتو موقفه من رحيل النجم الإسباني لويس ألبرتو، عن الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

لوتيتو يرفض رحيل لويس ألبرتو

وقال لوتيتو، في تصريحات نقلها خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو: “لويس ألبرتو يريد المغادرة كوكيل حر وإنهاء العقد لكنه وقع مؤخرًا على عقد جديد لمدة أربع سنوات”.

وتابع رئيس النادي في التصريحات التي نشرها فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “أنا لست مجنونًا، إذا أراد مغادرة لاتسيو عليه تقديم عرض للتوقيع معه.. نحن لا نضيع أموالنا”.

نجم لاتسيو لويس ألبرتو
ألبرتو

ألبرتو يطلب الرحيل

وأثار لويس ألبرتو، التكهنات حول مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو، بعد تصريحاته عقب مباراة سالزنيتانا في الدوري الإيطالي بالأمس، حيث قال: “لا أريد أي يورو آخر من النادي”.

وأضاف: “الأسابيع الماضية كانت قاسية بالنسبة لي، لا أعرف ما هو المشروع المستقبلي للنادي، لكن يمكنني التأكيد أنني لن أكون ضمن هذا المشروع في الموسم المقبل”.

نجم لاتسيو لويس ألبرتو
ألبرتو

وواصل ألبرتو تصريحاته قائلًا: “طلبت من النادي إنهاء التعاقد بالفعل، أعتقد أنها الخطوة الوحيدة الصائبة الآن، هذا النادي منحني الكثير لكن حان وقت الرحيل وترك مكاني لآخرين”.

ويمتد تعاقد النجم الإسباني لويس ألبرتو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو حتى 2027، وارتبط اسمه بأكثر من ناد في دوري روشن السعودي، وفي مقدمتهم الهلال والنصر.

نجم لاتسيو لويس ألبرتو
ألبرتو