خلال مواجهة العين المقبلة

جيسوس يبحث عن ريمونتادا رابعة

الخميس ١٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢٤ مساءً
جيسوس يبحث عن ريمونتادا رابعة
المواطن - فريق التحرير

يأمل المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لاستعادة توازنه سريعًا وتحقيق الفوز في المباراة المقبلة ضد العين الإماراتي.

الهلال يُلاقي العين

ولعب العين ضد الهلال بالأمس على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وفاز الفريق الإماراتي بنتيجة 4- 2، ويسعى الأزرق للتعويض في لقاء الإياب، الأسبوع المقبل.

العين الإماراتي ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

جيسوس يسعى للتأهل

ويسعى جيسوس لتحقيق ريمونتادا وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، خاصة أنه تعرض للأمر ذاته 3 مرات من قبل خلال المسابقات القارية للأندية، ونجح في تحويل خسارته بالذهاب لفوز وتأهل بالإياب.

وخسر المدرب البرتغالي مع بنفيكا ضد زينيت سان بطرسبرج الروسي بنتيجة 3- 2 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2011/ 2012، وفاز إيابًا بهدفين دون رد، ليخطف بطاقة التأهل.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

وفي العام التالي، خسر بنفيكا بقيادة جيسوس بهدف دون رد ضد فنربخشة التركي، في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، وكسب إيابًا بنتيجة 3- 1، وهم في النهائي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

وهُزم فلامنجو البرازيلي بقيادة المدرب البرتغالي بهدفين دون رد ضد إيميليك الإكوادوري في ذهاب دور الـ16 من بطولة كوبا ليبرتادوريس عام 2019، قبل أن يحقق فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بنتيجة 6- 2.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC