بعد مواجهة العين الإماراتي

جيسوس: الهلال حُرم من ركلة جزاء وهذا الأمر وراء إقصائنا

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٧ صباحاً
جيسوس: الهلال حُرم من ركلة جزاء وهذا الأمر وراء إقصائنا
المواطن - فريق التحرير

كشف المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، السبب وراء إقصاء فريقه من دوري أبطال آسيا 2024 بعد مواجهة العين الإماراتي في جولتي الذهاب والإياب في دور نصف النهائي.

تعليق مدرب الهلال 

وقال جيسوس بعد المباراة: “في البداية أشكر الجماهير التي حضرت، وقدمت كل شيء لدعم الفريق، وكانوا يستحقون منحهم التأهل للنهائي، ما قدمناه في الذهاب والإياب لم يكن كافيًا للوصول للنهائي، مع الإشارة إلى تقديمنا شوطًا ثانيًا رائعًا في لقاء الأمس، وخلقنا عدة فرص لم نستغلها”.

وتابع مدرب الأزرق: “لدينا ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب في الدقيقة 46، وأدخلت كنو للاستفادة من طول قامته في الأمام، حتى يكون لدينا لاعبون قادرون على المنافسة في الكرات العرضية”.

واصل: “لا زال لدينا لقبين بإمكاننا تحقيقهما، أولًا لقب الدوري الذي لم يحسم حتى الآن، وأيضًا المنافسة على كأس الملك، والإقصاء بعد أن كان لدينا 10 فرص محققة، لكن لم نستغلها، واللاعبون فعلوا كل ما بوسعهم لخطف بطاقة التأهل، إلا أن التوفيق لم يحالفنا”.

الهلال والعين - نصف نهائي دوري أبطال آسيا - سالم الدوسري

وتابع جيسوس: “سعى لاعبو العين كثيرًا لتكسير رتم المباراة، وتم إضاعة الكثير من الوقت، وأنا أشعر بالحزن بما آلت إليه نتيجة المباراة، وقلت للاعبين بعد المباراة في غرفة الملابس ارفعوا رؤوسكم عاليًا، قدمتم كل ما تملكون داخل الملعب، لكن لم يحالفنا التوفيق”.