على يد العين الإماراتي

جماهير الهلال تهاجم نجمي الفريق بعد الإقصاء الآسيوي

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٧ مساءً
جماهير الهلال تهاجم نجمي الفريق بعد الإقصاء الآسيوي
المواطن - محمد سمعه

هاجمت فئات عريضة من جماهير الهلال، اللاعبين محمد كنو والبرازيلي ميشايل، بعد الإقصاء من دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء على يد فريق العين الإماراتي.

ماذا فعل كنو وميشايل ؟

وأهدر كنو وميشايل العديد من الفرص في مباراة العين اليوم، مما دفع الجماهير لمهاجمة كل منهما.

وتأهل نادي العين للنهائي مستفيدًا من مجموع المباراتين بنتيجة 5- 4 بعد الفوز ذهابًا في الإمارات بنتيجة 4- 2 يوم الأربعاء الماضي.

الهلال والعين - نصف نهائي دوري أبطال آسيا - سالم الدوسري

الهلال والعين

في الشوط الأول، اللاعب البرتغالي روبن نيفيز كان المبادر بالتسجيل للأزرق بالدقيقة الرابعة من ركلة جزاء بعد احتساب الحكم الكويتي أحمد العلي لها عقب عرقلة البرازيلي ميشايل من أحد لاعبي النادي الإماراتي.

وبعدها بـ 7 دقائق، تمكن اللاعب البرازيلي إريك من إحراز هدف التعادل لنادي العين بعد تمريرة جيدة من اللاعب يحيى نادر في الدقيقة الـ11.

محمد كنو
كنو – المصدر @UAFAAC

وفي الشوط الثاني، سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال بالدقيقة الخمسين لكنه لم يكن كافيًا لتأهل الهلال لتنتهي المباراة بفوز الأزرق 2- 1 لكن العين هو من تأهل للنهائي.

وجاء تشكيل أزرق الرياض مكونًا من: “ياسين بونو، سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، علي البليهي، ياسر الشهراني، روبن نيفيز، سافيتش، ميشايل، سالم الدوسري، مالكوم، صالح الشهري”.

أما تشكيل الفريق الإماراتي فجاء مكونًا من: “خالد عيسى، كوامي أوتون، بارك يونج وو، يحيى مادر، أليخاندرو روميرو كاكو، بندر الأحبابي، أحمد برمان، إريك مانديز، خالد الهاشمي، ماتياس بالاسيوس، سفيان رحيمي”.

إقرأ المزيد