في ربع نهائي دوري الأبطال

تعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة مثيرة

الأربعاء ١٠ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
تعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة مثيرة
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

تقدم ريال مدريد

وبدأت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي التي أُقيمت على ملعب “سانتياغو برنابيو” بشكل سريع، ونجح السيتيزنز في التقدم بعد مرور دقيقتين فقط عن طريق برناردو سيلفا، لتشتعل المواجهة مبكرًا.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي
جانب من المباراة – المصدر @realmadriden

وضغط المرينغي، وسجل روبن دياز هدف التعادل بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 12، من تسديدة لكامافينجا، قبل أن يحرز رودريجو جويس هدف التقدم عند الدقيقة 14، وضغط الفريقان بقوة لتسجيل هدف جديد.

وسدد فالفيردي كرة قوية أمسكها الحارس أورتيجا عند الدقيقة 18، وأطلق جيريليش كرة من داخل المنطقة ارتطمت بتشواميني عند الدقيقة 31، وأهدر فينيسيوس جونيور فرصة الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden

مانشستر سيتي يفرض التعادل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، سدد جيريليش كرة أمسكها الحارس أندري لونين عند الدقيقة 48، وكاد جود بيلينجهام أن يسجل الهدف الثالث بمجهود فردي بعد مراوغة الدفاع، ومرت الكرة بجوار القائم عند الدقيقة 52.

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد
جانب من المباراة – المصدر @ManCity

وسجل فيل فودين الهدف الثاني من تمريرة لجون ستونز عند الدقيقة 66، قبل أن يضيف جفارديول الهدف الثالث لمانشستر سيتي عند الدقيقة 71 من تمريرة من جريليش.

وأحرز فالفيردي هدف التعادل عند الدقيقة 79 من عرضية لفينيسيوس، واستمر الضغط من الفريقين لتسجيل هدف جديد، ولكن دون خطورة تُذكر، لينتهي الشوط الأول بتعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي.

مانشستر سيتي
لاعبو السيتي – المصدر @ManCity