في الميركاتو الصيفي المقبل

برناردو سيلفا يحسم موقفه من عرضي الريال وبرشلونة

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٦ مساءً
برناردو سيلفا يحسم موقفه من عرضي الريال وبرشلونة
المواطن - فريق التحرير

يرغب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، في الانتقال إلى الدوري الإسباني الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اهتمام الريال وبرشلونة

وارتبط اسم سيلفا بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، قبل أن يستمر مع مانشستر سيتي، ولكن يبدو أنه سينتقل إلى الليغا في الميركاتو الصيفي.

برناردو سيلفا - Barcelona
سيلفا

برناردو سيلفا يُفضل الانتقال لبرشلونة

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم الثلاثاء: “يعتقد برناردو سيلفا أن وقته قد انتهى مع مانشستر سيتي، ويضغط للرحيل إلى الدوري الإسباني في الموسم الرياضي المقبل”.

وأضافت: “يرى سيلفا أنه حقق كل شيء مع السيتي، كما أن عائلته ترغب في العيش بمكان آخر وتفضل كثيرًا الانتقال إلى إسبانيا، ويفضل برشلونة على ريال مدريد، حيث يرى أنه لا يوجد مكان له في قائمة المرينغي”.

وتابعت: “كما أن برناردو سيلفا، سبق أن تحدث مع تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قبل العام وأبلغه بأنه يريد الانتقال إلى الفريق الكتالوني، عندما كان المدير الفني يستطلع رأيه بشأن الصفقة”.

برناردو سيلفا
سيلفا – المصدر @Ekremkonur

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الشرط الجزائي في عقد سليفا يبلغ 58 مليون يورو، لكن مانشستر سيتي قد يتفاوض بشأن هذا الرقم، إذا أبلغهم اللاعب البرتغالي بأنه يفضل الرحيل.

وواصلت صحيفة “سبورت”: “برناردو سيلفا مستعد أيضًا أن يضحي بجزء من راتبه، للمساعدة في الانتقال إلى برشلونة خلال الصيف المقبل”.

وجاء في ختام التقرير: “سيلفا سأل زميله السابق إلكاي جوندوجان وكذلك مواطنيه جواو فيليكس وجواو كانسيلو عن اللعب والعيش في برشلونة، كما أنه زار المدينة الكتالونية عدة مرات في الأشهر الأخيرة”.

برناردو سيلفا وجوندوجان
سيلفا وحوندوجان