فارق الأهداف لمصلحة فريق العين الإماراتي

الهلال يودع دوري أبطال آسيا

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٧ مساءً
الهلال يودع دوري أبطال آسيا
المواطن - محمد سمعه

خسر نادي الهلال بطاقة العبور لـ نهائي دوري أبطال آسيا 2024، وذلك على الرغم من الفوز على العين الإماراتي في إياب دور نصف النهائي بنتيجة 2- 1.

ملخص لقاء الهلال والعين 

وتأهل نادي العين للنهائي مستفيدًا من مجموع المباراتين بنتيجة 5- 4 بعد الفوز ذهابًا في الإمارات بنتيجة 4- 2 يوم الأربعاء الماضي.

في الشوط الأول، اللاعب البرتغالي روبن نيفيز كان المبادر بالتسجيل للأزرق بالدقيقة الرابعة من ركلة جزاء بعد احتساب الحكم الكويتي أحمد العلي لها عقب عرقلة البرازيلي ميشايل من أحد لاعبي النادي الإماراتي.

وبعدها بـ 7 دقائق، تمكن اللاعب البرازيلي إريك من إحراز هدف التعادل لنادي العين بعد تمريرة جيدة من اللاعب يحيى نادر في الدقيقة الـ11.

الهلال والعين - نصف نهائي دوري أبطال آسيا - سالم الدوسري

العين في نهائي دوري أبطال آسيا 

وفي الشوط الثاني، سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال بالدقيقة الخمسين لكنه لم يكن كافيًا لتأهل الهلال لتنتهي المباراة بفوز الأزرق 2-1 لكن العين هو من تأهل للنهائي.

وجاء تشكيل أزرق الرياض مكونًا من: “ياسين بونو، سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، علي البليهي، ياسر الشهراني، روبن نيفيز، سافيتش، ميشايل، سالم الدوسري، مالكوم، صالح الشهري”.

أما تشكيل الفريق الإماراتي فجاء مكونًا من: “خالد عيسى، كوامي أوتون، بارك يونج وو، يحيى مادر، أليخاندرو روميرو كاكو، بندر الأحبابي، أحمد برمان، إريك مانديز، خالد الهاشمي، ماتياس بالاسيوس، سفيان رحيمي”.

نادي الهلال حقق من قبل لقب دوري أبطال آسيا في 4 مناسبات وكان آخر نهائي وصل له في عام 2023 لكنه خسر اللقب لمصلحة فريق أوراوا الياباني.

كما حقق آخر ألقابه في دوري أبطال آسيا في عام 2021 على حساب فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

إقرأ المزيد